نتائج الحركة الانتقالية 2022 الخاصة بهيئة التدريس (غير متوفرة حاليا )

الأستاد الباحث
الصفحة الرئيسية


نتائج الحركة الانتقالية 2022 الخاصة بهيئة التدريس

نتائج الحركة الانتقالية الوطنية للموسم الدراسي 2021-2022  الخاصة بهيئة التدريس في المستوى الإبتدائي والإعدادي والثانوي،  لأساتذة العاملين بمؤسسات التربية والتعليم العمومي ذات الصفة المحلية والوطنية، والتي اعلنت عنها وزارة التربية الوطنية والتعليم والأولي والرياضة قبل قليل .


نتائج الحركة الانتقالية 2022 الخاصة بهيئة التدريس


كما هو الشأن بالنسبة للسنوات الماضية فقد استفاد عدد كبير من الأستاذة والأستاذات من الحركة الانتقالية الوطنية الخاصة بهيئة التدريس برسم السنة الجارية  2022 ، وهنا تجدون روابط تحميل النتائج حسب السلك.


تحميل نتائج الحركة الانتقالية 2022 – السلك الابتدائي


تحميل نتائج الحركة الانتقالية 2022 – السلك الاعدادي


تحميل نتائج الحركة الانتقالية 2022 – السلك الثانوي


بلاغ وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بخصوص نتائج الحركة الانتقالية 2022


كما اوضحت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، في بلاغ لها عن نشر نتائج الحركة الانتقالية الوطنية على موقعها الرسمي www.men.gov.ma  وذلك من أجل الإعداد المبكر لبنيات تربوية توفر لجميع المتعلمات والمتعلمين تحصيلا دراسيا ذا جودة.


وفي نفس السياق اضافت الوزارة  أن استمرار المستفيدات والمستفيدين من الانتقال في القيام بمهام التربية والتكوين في مقرات عملهم الحالية إلى غاية نهاية الموسم الدراسي سيحفزهم طبعا على المزيد من العطاء بكل حزم وجدية ومسؤولية، في أفق استقبال موسم دراسي جديد بمقرات عمل جديدة بروح وآمال متجددة تعود بالنفع على الناشئة التعليمية.



google-playkhamsatmostaqltradent